فصل النخبة : المجلد الأول ؛ الفصل الثالث




فصل النخبة ، المجلد الأول ، الفصل الثالث.

"سيداتي سادتي ، أشكركم على الانتظار!"

المقدمة


"
صباح الخير ياموتشي!"

"
صباح الخير أيكي!"

بينما كان على وشك الوصول إلى المدرسة ، نادى آيكي ياموشي بابتسامة على وجهه.

من غير المعتاد أن يصل الاثنان إلى المدرسة مبكراً. أسبوع واحد منذ مراسم الدخول. وقد وصل ايكي و ياموتشي دائما إلى المدرسة قبل الجرس مباشرة.

"
وااو ~ الدرس ممتع للغاية لدرجة أنني لا أستطيع النوم ~"

"
نعم ، هذه المدرسة هي الأفضل - ستبدأ السباحة قريبًا! أقول السباحة ، لكن الفتيات جزء مهم! وعندما اقول فتيات ، أعني المايوه الخاصة بهم طبعا!"

بالتأكيد ، سيتم تعليم السباحة للفتيان والفتيات. وبعبارة أخرى ، سترتدي هوريكيتا و كوشيدا وجميع الفتيات الأخريات المايوه ... ويصبح جلدهن مرئيًا. الفتيات في الفصل أضاعوا ايكي و ياموتشي في الاثارة.

من ناحية أخرى ، كنت لا أزال جالسا في مقعدي ، لوحدي. يجب أن أفعل شيء للانضمام إلى مجموعة من الأصدقاء. لسوء الحظ ، كانت محادثتهم قد توقفت ، لذا وقفت.


 على أي حال

"
أوي ، دكتور. تعال الى هنا."

"
فوفو ، هل ناديته؟"

سار فتى سمين ، يبدو أنه يحمل لقب "دكتور" ، نحو أولئك الذين نادوا له. إذا كنت لا أتذكر بشكل خاطئ ، كان اسمه سوتومورا أو شيء من هذا القبيل.

"
طبيب ، أيمكنك أن تسجل الفتيات أثناء ارتدائهن المايوهات؟"

"
اتركه لي. سأتظاهر بأنني مريض وأن أتخطى الدرس لمراقبتهن. "

"
تسجيل؟ مالذي تخطط لفعله؟"

"
سيقوم الدكتور بترتيب أحجام أثداء الفتيات. إذا كانت هناك فرصة ، فسيحاول التقاط صورة ".

"...
اوي اوي."

أعجب سودو بخطة ايكي. إذا اكتشفت الفتيات ، فسيتحول الوضع لحمام دم. ومع ذلك ، بغض النظر عما يتحدثون عنه ، فأنا أحسدهم على محادثتهم. يجب أن يكون شعور جيد أن يكون لديك أصدقاء. اريد اصدقاء ايضا.

"
حزين."

"...
كنت هنا أيضا ، هوريكيتا؟"

"
قبل عدة دقائق. دخلت عندما كنت تحدق في هؤلاء الأولاد. لا بد انك تفكر بمحاولة أن تكون صديقًا لك ، أليس كذلك؟ "

"
ياا اغلقي فمك. من الصعب عليّ تكوين صداقات على أي حال ".

"
كما أرى ، لا يبدو أنك تعاني من اضطراب التواصل."

"
لدي الكثير من الشروط. ها ... حتى الآن يمكنني إجراء محادثة معك فقط".

حتى لو تمكنت من إرسال رسائل نصية إلى آيكي والآخرين ، فإن المحادثة لا تزال صعبة.

"
هيي... لقد طلبت منك عدم تضميني في قائمة الأصدقاء ، أليس كذلك؟"

نظرت إليّ بوجه مستكره بينما كانت تخطو بضع خطوات إلى الوراء.

"
حسنا. بغض النظر عن مدى انخفاضي ، لن اكون صديق لك أبداً. "

"
مفهوم. أشعر بالارتياح."

كم تكره وجود أصدقاء؟

"
اوي ايانوكوجي."

فجأة ، ناداني آيكي ، عندما نظرت إليه ، رأيت وجهه المبتسم يغريني.

"
ماذا ، ما هذا".

تكلمت بتلعثم وأنا نصف واقف. حولت هوريكيتا بالفعل اهتمامها إلى أشياء أخرى.

على أي حال ، لقد حانت فرصتي لتكوين مجموعة من الأصدقاء. مشيت نحو ايكي.

"
لأقول لك الحقيقة ، كنا نراهن على أحجام أثداء الفتيات."

"
لدينا حتى جدول للرهانات".

أخذ الدكتور لوح وفتح ورقة إكسل.(نوع من انواع الورق المجدول)

تم إدراج جميع أسماء الفتيات في الفصل. كما أرفقت الرهانات. أنا لا أهتم بالمراهنة ، لكنني لن اضيع هذه الفرصة لتكوين أصدقاء.

"
هم ... هل علي الانضمام؟"

"
نعم! افعلها افعلها!"

الآن ، صاحبة أكبر ثدي على الورقة هي هاسيبي. احتمالية الربح هي واحد لثمانية. (م.م.ا. واحد لثمانية أو على ثمانية؟ غير موضح.)

إنه اسم لم اسمعه من قبل. لم أحفظ أسماء كل زملائي بالفصل بعد. هذا سيء للغاية.

"
هذا هو أكثر تفصيلا مما كنت أعتقد يا رفاق ألا تعتقدون انكم وضعتم الكثير من الملاحظات؟"

"
هذا لأننا ذكور. لدينا فقط المؤخرات و الأثداء في أذهاننا!"

حتى لو كان هذا صحيحًا ، فليس لديهم أي ضبط نفس على الإطلاق.

بالقرب من الجزء السفلي من الاحتمالات ، كان هناك اسم هوريكيتا. كانت حوالي المرتبة 30.

حسنا ، من حيث حجم الثدي ، من الواضح من الذي يفوز ومن يخسر. لديها فرصة منخفضة جدا للفوز.

"
ماذا ستفعل؟ إنه 1000 نقطة للانضمام. " (اعتقد ان اقل رهان هو 1000 نقطة..)

"
أنا أرى…"

لا اعرف أسماء ووجوه أي شخص ، ناهيك عن أحجام الثدي الخاصة بهم ، من الصعب الانضمام.

في النهاية هناك فقط شخصان اعرفهم الا وهم هوريكيتا و كوشيدا.

من الواضح أن كوشيدا لديها ثديين كبيرين ، ولكن من الصعب القول إنها ستحصل على المركز الأول بهذا القدر من المعلومات فقط.

"
لا بأس ، نحن نلعب فقط. هناك الكثير من الأشخاص للاختيار من بينها أيضًا ".

"
سأفعل ذلك!"
"أنا أيضا أنا أيضا!"
"لقد استكشفت أحجام الاثداء من قبل أيضا!"

بينما كنت أفكر في ذلك ، تجمع الأولاد وتحمسوا على الاثداء. نظرت جميع الفتيات في الفصل الدراسي باستخدام تعبيرات مشمئز.

"
سوف أشارك أيضا. ارهان على ساكورا ".

دخل ياموتشي وقدم رهانه. ساكورا هي فتاة عادية ترتدي نظارات. لم أتحدث مع أي شخص ، لذلك لا أعرف حقًا.

بينما أفكر حول شيء ما ، أخذ ياموتشي أكتاف ايكي و دكتور و بدأ يهمس شيء.

"
أنا أقول هذا فقط لكم يا رفاق ، لكنني في الواقع اعترفت لساكورا".

"
ها !؟ ماذا ، حقا !؟ "

اندهش ايكي وأصبح غير صبور. ام قام أحدهم بضربه من قبل؟ (لم أفهم ما يعنيه بهذا  لكن ترجمتها على اي حال…)

"
نعم ، نعم. لكن هذا فقط بيننا ، حسنا؟ اعتقدت انها كانت عادية حقا في البداية. ثم رأيت ملابسها. هذه الأشياء ضخمة ".

"
غبي ، أنت تريد أن تخرج معها ، ليس لأنها لطيفة ، بل لأن اشيائها ضخمة؟"

"
أنا لن أخرج مع أي شخص ما لم تكن على نفس مستوى كوشيدا و هاسايبي. ليس لدي أي اهتمام بالفتيات العاديات. "

كان ياموتشي يتصرف بقسوة شديدة لأنه لم يكن هناك اشخاص في الجوار.

أتساءل كم أستطيع التصديق أنه طلب منها الخروج.

في النهاية ، قرّرت وضع رهان على الفتيات اللاتي لديهن احتمالات أكبر.






الجزء الاول….



"
رائع ، إنه المسبح!"

بعد انتهاء وجبة الغداء ، جاء وقت درس السباحة الذي انتظره ايكي والاخرين طويلاً.

دون محاولة إخفاء شهوته ، وقفت آيكي في الإثارة. توجهت المجموعة نحو حمام السباحة الداخلي واتبعتهم خلسة من الخلف. او كذلك ظننت.

"
دعنا نذهب معا ، ايانوكوجي".

"
إيه؟ آه ، بالتأكيد".

ترددت من دعوة آيكي ، لكنني سرعان ما تبعتهم إلى غرف تغيير الملابس.

بدأ سودو بسرعة تغيير ملابسه. كان جسمه عضلي بسبب سنوات من لعب كرة السلة. خاصة إذا قارنته مع الآخرين في الفصل ، يبدو جسده قويًا.

ولف الطلاب أنفسهم بمناشف الحمام ، لكن سودو كان يقف هناك فقط في ملابسه الداخلية. في حالة شبه العاري تلك ، أخرج ملابس السباحة من حقيبته. تحدثت عن غير قصد عندما رأيته.

"
سودو ، ألا تشعر بالحرج؟"

"
لا ، أحاول التغيير بأسرع وقت ممكن. إذا حاولت إخفاء نفسك ، فإنك ستصبح مركز الاهتمام ".

انه محق. هناك احتمال كبير أن الشخص الذي سيغير ملابسه خلسة في غرفة تغيير الملابس سيكون مركز الاهتمام.

"
حسنا دعنا نذهب."

غادر سودو غرف خلع الملابس. أنا أيضا انتهيت من تغيير ملابسي.

"
هذه المدرسة هي الأفضل حقاً! إنه أفضل من مسبح المدينة! "

بعد أن لبس ايكي سرواله وجاء ، صرخ عندما شاهد المسبح البالغ خمسين متر.

المياه تبدو واضحة تماما ، ولم يكن به أي اضطراب ، لقد كان مسبحا داخلي بوضوح. ما هذا الإنشاء الممتاز.

"
أين هن الفتيات؟ ألم يأتون بعد؟"

كان ايكي يبحث عن الفتيات ، استنشاق الهواء مثل كلب.

"
يستغرق الأمر بعض الوقت للتغيير بعد كل شيء".

"
مهلا ، ماذا سيحدث إذا قفزت فجأة إلى غرفة تغيير ملابس الفتيات؟"

"
سوف يضربونك ويوجهون اتهامات ضدك".

"...
لا تدمر تخيلاتي بهذه الإجابة الحقيقية".

كان يرتعش من هذا الرد.

"
إذا كنت تحدق في مايوهات الفتيات أكثر من اللازم ، فإنهن على الأرجح سيكرهونك".

"
هل هناك أي أولاد لا يحدقون !؟ ... ماذا أفعل إذا فعلت خطأ ساذج ... "

إذا حدث ذلك ، فمن المحتمل أن يُكره آيكي حتى نتخرج.

انتظر ، ماذا؟ أنا أتحدث إلى آيكي ومجموعته بشكل طبيعي.

على الرغم من أنني لم انضم إلى مجموعته ولم أستطع الانضمام إليها ، إلا أنه يبدو وكأنني سُحبت إلى المجموعة. يجب أن يكون هذا هو الوقت الذي أقوم به في النهاية بتكوين بعض الأصدقاء.

"
رائع ~ هذا المسبح لا يقارن حتى بمسبح مدرستي المتوسطة ~"

بعد دقائق قليلة من تغيير ملابس الأولاد ، سُمع صوت فتاة.

"
هلهل جاءوا أخيراً !؟"

كان ايكي في حراسة بينما ينتظر. إذا كنت بهذا الوضوح ، من الواضح أنهن سيكرهونك.

ومع ذلك ، كنت أشعر بالفضول بعض الشيء. حول هاسيبي ، كوشيدا ، وأكثر أو أقل ، حول هويكيتا أيضا.

كنت مهتماً بشكل خاص في هاسيبي - لا يوجد شيء خاطئ في أخذ نظرة واحدة عليها.

ومع ذلك ، فقد تم خيانة توقعات الجميع من قِبل تحول غير متوقع من الأحداث.

هاسيبي ليست هنا! ماذا ، ما الذي يحدث !؟ دكتور!"

دكتور ، الذي كان مرتبكا ، نظر حوله في كل مكان من سطح المراقبة في الطابق الثاني.

نظر ايكي وشركاؤه أيضا حولهم ، مع أمل أن يخرجن الفتيات في اي لحظة.

وحتى مع ذلك——. لا يمكن العثور على اي منهن في اي مكان.

نظر دكتور يمينا ويسارا بقلق. هل ما زالوا يغيرون؟ أو

"
دكتور ، خ-خلفك!"
"
م-م-م-م-ماذا؟!"

أشار آيك بإصبعه بينما يصرخ ، من الواضح أنه لاحظ شيئًا ما. كانت هاسيبي أيضا على سطح المراقبة بجانب دكتور.

واحدة تلو الأخرى ، ظهرت جميع الفتيات في الطابق الثاني. ساكورا أيضا هناك.

"
ماذا ، ما هذا ... ما هو هذا الموقف !؟"

وضع ايكي يديه على وجهه وإنهار على الفور من الأحداث التي لا تصدق.

تبدو هاسيبي مثل فتاة واثقة بنفسها. وعلاوة على ذلك ، فهي حساسة لفضول الأولاد. أظن أنها لم تكن مستمتعة من نظر الأولاد.

"
ظننت أنني سأتمكن من رؤية الأثداء الكبيرة ~!"

وقف ايكي لينتحر ، صرخ نحو هاسيبي في عذاب وكأن روحه ستنفطر.

انتشرت الهمسات بين الفتيات. كما قلت ، كنت أتوقع الفتيات أن يكرهوه لكونه واضح جدا.

"
آيكي ، هذا ليس وقت الحزن. هناك الكثير من الفتيات الأخريات!"

"ن-نعم. أي شخص سيكون بخير. هذا ليس وقت الشعور بالسوء! "

"
نعم!"

وأكد ياموتشي وآيكي صداقتهما وشبك كل منهما الآخر.



"
أنتما الاثنين ، ماذا تفعلان؟ يبدو ممتعا."

"
كو-كو-كوشيدا-تشان؟"

قاطعت كوشيدا الصبيين.

كانت ترتدي مايوه المدرسة ، كانت منحنيات جسم كوشيدا معروضة بوضوح.

في أقل من ثانية ، حدق كل الأولاد في كوشيدا. كان حجم ثدييها D أو E. لا أعرف بالضبط ولكنهم أكبر مما خمنت. كان لها وركين أيضا أكبر بكثير مما كان متوقعا. ومع ذلك ، قمت فورا بتجنب عيني.

آه ، الطقسُ جميلٌ اليوم ... السلام العالمي عظيم.

...
إنها مشكلة كبيرة عندما يتفاعل جزء معين من الجسم.

"
لماذا لديك تعبير غريب؟"

نظرت هوريكيتا في وجهي ، بشك.

"
أواجه حاليًا معركة داخلية."

رأيت جسم هوريكيتا. ليس منظرا سيئاً ، نعم ، ليس سيئاً.

كنت أحدق لفترة طويلة ، لذا حاولت أن أهدئ نفسي وحاولت أن أضبط نفسي.

"..."

لسبب ما ، نظرت هوريكيتا صعودا وهبوطا في جسدي.

"
أيانوكوجي-كون ، هل تتدرب؟"

"
إيه؟ لا ، ليس بشكل خاص. أنا لست فخورا بذلك ، لكنني كنت عضواً في نادي 'من المدرسة-إلى المنزل' "

"
أنت تقول ذلك ، لكن عضلاتك توضح انك كنت تتدرب من قبل".

"
ربما ورثت جينات جيدة؟"

"
لا أعتقد أن هذا هو الحال."

"
ماذا ، هل لديك فتش* العضلات؟ هل هذا صحيح؟ هل يمكنك أن تحلفي بحياتك على ذلك؟" (الفتش هو شيء كان القدماء يستعملونه لسحر الناس)

"
إذا ذهبت إلى هذا الحد بالإنكار، سأصدقك ..."

انها تبدو غير راضية. يبدو أن لديها عين تفهم الناس حقا.

"
هوريكيتا-سان ، هل أنت جيدة في السباحة؟"

على الرغم من أن هوريكيتا كان لديها تعبير غريب على وجهها ، ردت بهدوء على كوشيدا.

"
أنا لست جيدة أو سيئة بشكل خاص."

"
في المدرسة المتوسطة ، كنت سيئة في السباحة. وقد تدربت بجد ، وأنا الآن أفضل بكثير!"

"
أنا أرى."

تركت هوريكيتا ردًا غير مهتم وتراجعت بعيدًا عن كوشيدا. أوقفت المحادثة من الذهاب إلى أبعد من ذلك.

"
حسنا ، فل يتجمع الجميع"

جمع المعلم الطلاب معًا وبدأ الدرس. قد يكون معلم الرياضة ، لكنه يبدو من النوع الذي من شأنه جذب الفتيات.

"16
شخصا ، حسنا. كنت أتوقع المزيد من الناس ، لكن لا بأس. "

من الواضح أنه كان هناك طلاب يتهربون من الدرس ، لكنه لم يهتم.

"
إنه أمر مفاجئ بعض الشيء ، لكنني سأفحص قدرات الجميع بعد الانتهاء من التحمية. ستسبحون جميعا ".

"
همم ، سينسى، أنا لا أستطيع السباحة رغم ذلك ..."

رفع صبي يده بشكل اعتذاري وتحدث.

"
بصفتي المعلم ، سأتأكد من أن تتعلم السباحة حتى الصيف. لا تقلق ".

"
ليس هناك حاجة لتعلم كيفية السباحة ... لا يمكننا الذهاب إلى الشاطئ على أي حال."

"
هذا سيء للغاية. لا يهم إذا كنت سيئًا في السباحة الآن ، لكنني سأتأكد من أن يتعلم الجميع. تعلم السباحة سوف يكون مفيدًا بالتأكيد. أنا أضمن ذلك."

تعلم كيفية السباحة سيكون مفيدا؟ حسنا ، أعتقد أن السباحة ستكون مفيدة بطريقة أو بأخرى.

ومع ذلك ، عندما يقول المعلم ذلك ، أشعر بعدم الارتياح بعض الشيء.

إيه ، ربما يشعر بالواجب لمساعدة السباحين الميؤس منهم.

بدأ الجميع يمارس تمارين الإحماء. نظر ايكي مرارا وتكرارا على الفتيات ليروه بوضوح. بعد ذلك ، تلقينا تعليمات لبدء السباحة 50 م. سمح للطلاب الذين لا يعرفون السباحة ، بلمس قاع حوض السباحة بأقدامهم.

منذ الصيف الماضي ، لم ادخل مسبحاً. دخلت حوض السباحة ، اعتدت بسرعة على درجة حرارة الماء. ثم بدأت بالسباحة ببطء.

بعد السباحة 50 متر ، انتظرت أن ينتهي الجميع.

"
هههه ، انتصار كامل. هل رأيت؟ سباحتي العظيمة!"

كانت سباحة عادية ، خرج آيكي من حوض السباحة مع تعابير راضية. لا ، لم يكن مختلفًا عن الآخرين بالسباحة.

"
على أي حال ، يبدو أن معظم الناس يمكنهم السباحة".

"
عذرا ، سينسي. في المدرسة المتوسطة ، كنت أسمى "السمك الطائر" بعد كل شيء ".

"
أنا أرى. عندها يمكنكم أن تبدأوا على الفور بالتنافس ضد بعضكما البعض. 50 م حرة ، افصلوا أنفسكم حسب الجنس. "

"ت-تنافس!؟ هل أنت جاد؟"

"
سأمنح الفائز بالمركز الأول مكافأة: 5000 نقطة. من ناحية أخرى ، سيحصل المركز الأخير على دروس تكميلية ، جهزوا انفسكم لذلك ".

أولئك الذين كانوا جيدين في السباحة كانوا يهللون ، بينما السباحون الأسوأ لم يكونوا مبتهجين على الإطلاق.

"
نظرًا لعدم وجود الكثير من الفتيات ، فسوف أقوم بتقسيمكن إلى مجموعتان من 5 و سيكون الأسرع هو الفائز. بالنسبة للأولاد ، سآخذ أعلى خمسة ثم أقوم بجولة نهائية ".

لم أكن أتوقع أن تعطي المدرسة نقاطًا كجوائز. ربما لمعاقبة أولئك الطلاب الذين تهربوا من الدرس. كم هي خطة مدروسة جيدا.

كان هناك 16 فتى و 10 فتيات ، باستثناء أولئك الذين لم يعرفوا كيفية السباحة. عندما بدأن الفتيات سباقهن ، جلس الأولاد على الجانب وبدأوا يهتفون ... لا ، قيّموا الفتيات.

"
كوشيدا-تشان كوشيدا-تشان كوشيدا-تشان كوشيدا-تشان كوشيدا-تشان. هاهاهاها."

يبدو أن كوشيدا استولت على عقل آيكي بالكامل.

"
أنت تخيفهم ، ايكيإهدء"

"
ل-لكن كوشيدا-تشان جميلة بشكل مدهش. كما أن ثدييها كبيران للغاية. "

كسبت كوشيدا شعبية بين الأولاد بسرعة كبيرة. هل هناك أي شخص شعبي كما هي الآن؟

إذا تحدثت عن الوجوه فقط ، كانت هوريكيتا بالتأكيد في المقدمة ، ولكن بسبب شخصيتها السيئة انخفضت شعبيتها جدا. ومع ذلك ، فإنها تتمتع بشعبية حتى إن كانت قليلة ، لذا عندما وقفت عند خط البداية ، كان هناك عدد قليل من الهتافات.

"
جميعا ، تأكدوا من تذكر هذا المشهد! اليوم تم إيجاد العنصر المدرج بنجاح "

"
نعم!"

بطريقة ما ، كان الأولاد يقتربون من بعضهم البعض في درس السباحة.

كان هيراتا الشخص الوحيد الذي لم ينظر إلى الفتيات.

جاء صوت الصافرة ، وقفزت الفتيات الخمس. كانت هوريكيتا في الممر رقم 2. أخذت الصدارة في البداية ، حافظت على صدارتها على مسافة. جاءت بثقة في المركز الأول.

"
يااا! فازت هوريكيتا! "

كان وقتها حوالي 28 ثانية. هذا سريع جدا. دون حتى التنفس بشكل صعب ، خرج هوريكيتا ببطء من حوض السباحة.

كان الأولاد يحدقون في جسمها المتحرك أثناء خروجها من حوض السباحة. أنا أيضا دون أن أدرك نظرت الى هوريكيتا. لأنها فتاة ، كان هنالك أشياء هناك. نعم.

ثم جاء السباق الثاني. كانت كوشيدا في الممر رقم 4. كان الأولاد يلوحون ويهتفون بابتسامات كبيرة تعلو وجوههم.

"
ووووووووووووو!"

إنهم بعض الأولاد العدوانيين. حتى أن بعضهم حاولوا النظر بين أرجل الفتيات.

خلال المقدمات الذاتية ، أعلنت كوشيدا للفصل بأكمله أنها تريد أن تتوافق مع الجميع. يبدو أن أمنيتها تتحقق. كانت دائمًا تجري محادثات ودية مع جميع الفتيان حولها. تتمتع كوشيدا بجو يجذب من حولها.

بدأ السباق الثاني. كان من جانب واحد أكثر. وفازت الفتاة المعروفة باسم أونوديرا بالسباق بفارق ساحق. كان وقتها 26 ثانية وحصلت على سجل جميل. كان وقت كوشيدا 31 ثانية ، وهو أمر جيد ولكن حصلت على المركز الرابع فقط.

تحركت لأذهب للحديث مع هوريكيتا التي خرجت من حوض السباحة منذ فترة.

"
هذا سيء للغاية. المركز الثاني. أعضاء النادي السباحة هؤلاء يبدون قساة".

"
ليس صحيحا. لا أمانع إذا ما خسرت أم لا. هل لديك ثقة بنفسك؟"

"
لدي ، لكن فقط كي لا اكون الأخير"

"...
هذا ليس شيئًا يجب أن تفخر به. اعتقدت أن الأولاد يهتمون أكثر بالفوز والخسارة."

"
لا أرغب في التنافس مع الآخرين. بعد كل شيء ، أتجنب المشاكل ".

أنا بالفعل تخليت عن محاولة الحصول على المركز الأول. هدفي الوحيد هو تجنب الدروس التكميلية.

تم وضعي في الممر رقم 2 ، بينما كان سودو في الممر الأول. مجاراة سرعة سودو كانت مستحيلة ، لذلك لم أحاول فعل ذلك حتى. هدفت للبقاء في المنتصف من أجل أن لا أكون الأخير. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، قفزت في حوض السباحة.

بعد أن أنهى سباحة 50 متر بسرعة كبيرة ، رفع سودو رأسه ونظر. كان الأولاد والبنات يخرجون صوت الإعجاب.

"
هل هذا ممكن حتى ، سودو؟ لقد انتهيت في 25 ثانية. "

أنا انتهيت في 36 ثانية. في المركز العاشر تقريباً. عظيم ، ليس عليّ ان أخذ دروس تكميلية في ذلك الوقت.

"
سودو ، ألن تنضم إلى نادي السباحة؟ إذا كنت تتمرن ، فيمكنك أن تتنافس بشكل أفضل".

"
أخطط فقط للعب كرة السلة. السباحة فقط للمتعة ".

رغم أنه سبح بتلك السرعة لم يتعرق سودو البتة ، وخرج من حوض السباحة بهدوء.

"
آه ، بالتأكيد لدى سودو ردود فعل جيدة."

ضرب ايكي سودو بكوعه بغيرة.

"
كياا-!"

صرخت إحدى الفتيات (من الفرح).

كان هيراتا على خط البداية.

في حين جمع جسد سودو إعجاب الأولاد ، جمع جسد هيراتا إعجاب الفتيات. هيراتا نحيل ولكن لا يزال جيد البنية. يمكنك القول أنه رجل مفتول العضلات ضعيف. سماع الهتاف من الفتيات لهيراتا ، تفل ايكي. أظهر سودو أيضا وجه مستاء و حدق في هيراتا.

"
إذا فزت ، سأحرص على تدميرك. سأريكم قوتي الكاملة ".

الم تكن السباحة فقط للمتعة ...

عندما أطلق المعلم صافرة البداية ، قفز هيراتا في شكل متكامل. وبينما كان هيراتا يرمي بذراعيه ، كانت الفتيات على الجانب يهتفون له. كانت طريقة سباحته تبدو رائعة بشكل غير مفهوم.

"
إنه سريع بشكل مدهش."

علق سودو بهدوء. على أي حال ، هيراتا سباح سريع جدا. كان الأولاد الأربعة الآخرون على مسافة بعيدة من هيراتا. فوزه بالسباق ، زاد هتاف الفتيات له.

احتل هيرتا المركز الأول ، متجاوزًا توقعاتي. صدى صوت هتافات صاخبة في الصالة داخلية.

"
سنسي ، كم كان الوقت؟"

سأل ايكي بفارغ الصبر.

"
وقت هيراتا هو 26.13 ثانية."

"
حسنا ، دعونا نذهب سودو. إذا كنت أنت ، يمكنك الفوز! أسقط مطرقة العدالة! "

"
اتركه لي. سأضربه جيدًا ، سوف اجعل شعبيته مساوية للأرض ... "

تم تحفيز سودو من كلمات ايكي ، ولكن ربما خسارة هيراتا لن تتسبب في انخفاض شعبيته.

"
هيراتا-كون ، أنت رائع حقا! أنت لست جيدًا في كرة القدم فحسب ، بل جيد أيضًا في السباحة! "

"
هل هذا صحيح؟ شكرا."

"
مهلا ، لماذا تنظرين إلى هيراتا-كون بعيون مليئة بالحب!"

"
ها؟ من غيرك يفعل ذلك!؟ "

"
كي—!"

وما إلى ذلك وهلم جرا. تجاوزت شعبية هيراتا حدودها ، وهو أمر مروع لمشاهدة.

"
توقفوا يا رفاق. لا تقاتلوا من اجلي ، أنا أنتمي إلى الجميع. اريد ان اكون مع الجميع. فقط لأنني جيد في السباحة لا يعني أنكم يجب أن تقاتلوا من اجلي ".

لا أعرف ما كان يسمعه ، لكن كوينجي أخطأ في ظنه أن الهتافات له.

مع ابتسامة منعشة ، وضع كوينجي قدمه على خط البداية.

"
مهلا ... لماذا يرتدي كوينجي عداد السرعة ذاك…"

"
م-ماذا؟"

ارتداء عداد السرعة كان مسموحة بالمدرسة، ولكن لم يكن هناك أحد يرتديه. الفتيات ، ابعدن نظراتهن عن عظام ورك كوينجي.

ومع ذلك ، بالنسبة للسباق الثالث ، كان كوينجي مركز الاهتمام. بدا وضعه في البداية مثل رياضي.

ليس فقط وضعه ، ولكن شخصية كوينجي كانت أفضل من سودو. شاهد الأولاد الذين كانوا فخورين بلايقتهم البدنية ، بما في ذلك سودو ، سباحة كوينجي بحسد.

"
أنا لا أهتم فعلاً بالفوز أو الخسارة ، لكنني لا أحب الخسارة".

تمتم سودو لنفسه.

 على صوت صافرة ، قفز كوينجي في حوض السباحة بشكل رائع.

"
وااو!"

اخرج سودو صوت متفاجئ واضح من طريقة سباحة كوينجي المتفجرة. كان هيراتا ينظر أيضًا بدهشة. سرعته مؤثرة حقا. بالطبع ، سودو سريع أيضا. أثناء تسجيل الوقت ، نظر المدرس في ساعة توقيت مرة أخرى.

"
الوقت هو ... 23.22 ثانية."

"
كالعادة ، عضلات بطني وظهري وعضلاتي القطنية هي في الشكل. ليس سيئًا."

بعد الخروج من البركة ، ابتسم كوينجي ومسح شعره.

لا يزال يتنفس بشكل طبيعي ، لا يبدو حتى أنه سبح.

"
انا متحمس…!"

بعد أن تم تجاوز سجله من قبل شخص آخر ، انفجرت روحه القتالية ، بصراحة ، فقط سودو من لديه فرصة لهزيمة كوينجي. في النهائيات سيكون هناك منافسة  بين سودو وكوينجي.

"
لأن كل من كونجي-كون وسودو-كون سريعان ، أتطلع إلى النهائيات."

"
آه ، نعم."

أثناء انتظار النهائيات ، تحدثت كوشيدا.

لانني واقف بجانب فتاة لطيفة للغاية وترتدي مايوه ، دخلت وضع طارئ وارتفعت دقات قلبي.

"
هم؟ ما هذا؟ وجهك أحمر إلى حد ما أو ، هل تشعر بالمرض؟ "

"
لا ، لا شيء من هذا القبيل ..."

"
ومع ذلك ، كأن هناك شيء غريب بك ... لماذا لدينا دروس سباحة في أبريل على أية حال؟"

هذا لأن لدينا حمام سباحة داخلي رائع. هذا يذكرني يا كوشيدا ، لقد كنت سريعة للغاية. لدرجة أنه من المستحيل تخيل أنك كنتي سيئة في المدرسة المتوسطة."

"
أنت أيضًا ، أيانوكوجيكنت سريعًا."

"
لا ، أنا سباح عادي فقط. أنا أيضا لا أحب التدريب الكثير. "

"
هل هذا صحيح؟ لكن ايانوكوجي-كون يبدو صلب جدا. على الرغم من أنك نحيف ، فأنت تبدو عضلي بشكل جيد مثل سودو ".

فجأة نظرت كوشيدا إليّ. أشعر بتوتر أكثر عشر مرات مما كنت عليه عندما تنظر هوريكيتا إليّ.

"
لا يوجد سبب خاص. لقد ولدتُ بها. هذه هي الحقيقة."

تدور المحادثة حول لياقتي البدنية. على الرغم من أنني متوتر ، أشعر بالارتياح بشكل غريب. كان ذلك لفترة قصيرة فقط هذه المرة ، لكني أريد التحدث مع كوشيدا على إنفراد.

"
وااو ، كوينجي سريع. اعتقدت أنه سيكون انتصار سودو ، ولكن كيف يمكن أن يحدث هذا ، ايانوكوجي! "

يبدو أن كوينجي فاز على سودو بفارق 5 أمتار تقريبا. ايكي الذي كان يعلق ، فجأة قام بتوجيه نحوي نظرة شيطانية.

"
ماذا ، لماذا أنا؟ انا لم أفعل أي شيء ".

"
المشكلة ليست هذه!"

وضع ذراعه على كتفي وهمس لي.

"
أنا استهدف كوشيدا-تشان ، لذا لا تعترض طريقك".

أنا لا أحاول منعك أو ما شابه ، لكن هناك أشياء في العالم ممكنة وأشياء ليست كذلك. لا أظن أن كوشيدا من الفتيات التي ستعطي فرصة لشخص مثل ايكي.

بالطبع ، لن تعطي فرصة لي ايضا.






ترجمة : naser00021.
تدقيق: naser00021.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.