فصل النخبة : المجلد الأول ؛ الفصل الرابع

فصل النخبة المجلد الأول ، الفصل الرابع -صديق-



________________________________________

××××المقدمة××××






"كيكيو-تشان ، هل نقف عند مقهى في طريقنا الى المنزل؟"



نعم ، لنقف! اه ، انتظري لحظة. اريد ان اطلب من شخص آخر أيضا."




بعد أن دعت كوشيدا بعضاً من صديقاتها ، اقتربت من هوريكيتا التي كانت على وشك وضع كتابها في حقيبتها.



هوريكيتا-سان. سأذهب مع صديقتي الى المقهى—اذا اردتِ ، يمكنك الانضمام لنا؟"






"لست مهتمة."




رفضت هوريكيتا عرض كوشيدا بجواب قصير.




ألا يكذب الناس قائلين أنهم يخططون للذهاب للتسوق أو أنهم أعطوا وعدا لشخص آخر؟ 




لكن هوريكيتا رفضت عرضها بإجابة مباشرة. مع ذلك ، بقيت كوشيدا مبتسمة.




لم يكن هذا الوضع شيء جديدا. منذ حفل الافتتاح و كوشيدا تدعوها لأماكن. كانت تأمل أن تقبل هوريكيتا عرضها ولو لمرة واحدة.




رغم كل شيء ، لم ينجح اي شخص في دعوتها بعد إلى أي مكان.



"هكذا اذاّ…… حسناً ، سأدعوكِ مرة أخرى في وقت لاحق"




"لحظة ، كوشيدا-سان" 



فجأة ، هوريكيتا نادت كوشيدا. أم أنها ستقبل دعوتها؟



"رجاءاً ، لا تدعوني مرة أخرى. أشعر بعدم ارتياح"



تحدثت بنبرة صوت باردة للغاية.
مع ذلك ، لم تتأثر كوشيدا أبدا واستمرت بابتسامتها.



"سأدعوك مرة أخرى في وقت لاحق."




هرعت كوشيدا الى أصدقائها ، وبدأوا يضحكون بمتعة في الممر.




"كيكيو-تشان ، رجاءاً لا تتوقفي عن دعوة هوريكيتا-سان. اني اكرهها——"




بينما يتم إغلاق الباب ، بدأ صوت الفتيات بالاختفاء أيضاً.




يجب أن تكون الكلمات التي قالتها الفتاة المتحدثة قد وصلت الى أذن هوريكيتا ، لكن ليس لدي فكرة اذا سمعتها أم لم تسمعها.




"انت لن تقول شيء بلا ضرورة كهذا ، أليس كذلك؟"




"نعم. انا اعرفك جيدا بما فيه الكفاية. لا معنى من تجربة هذا النوع من الأشياء."




"جميل."



انتهت هوريكيتا من جمع الأدوات ، وخرجت من الفصل ببطء. وانا ايضا بقيت في الفصل اعبث. لكن كنت أشعر بالملل. قمت من مقعدي.
وقت الذهاب الى المنزل…



"ايانوكوجي-كون ، هل لديك وقت؟"



واجهت هيرتا الذي كان لايزال في المدرسة. جاوبت هيرتا بصوت منخفض. رؤية هيراتا يتواصل مع شخص ما شخصيا كان مثيراً للاهتمام.



بشأن هيروكيتا—انا فضولي ما إذا كان لديها مشكلة. أيضا ،  قبل قليل كانت الفتيات تتكلم عنها. بعد كل شيء ، هي دائما لوحدها"


انها ترفض دعوات كوشيدا. نعم ، هي لوحدها دائما.



"ألا يمكنك أن تقول لها أن تتفاهم مع الجميع؟"



"بشأن هذا نوع من الأشياء ، كل شخص له قراره ، أليس كذلك؟ ايضا ، هي لا تفتعل المشاكل مع أي شخص."



"طبعا أنا أتفهم ذلك. لكن مع ذلك مازال هناك أشخاص يقلقون. لا اريد أن يحدث أي مسألة تنمر/بلطجة في الفصل."



تنمر؟ فتح هذا الموضوع فجأة ، ومع قول هذا النوع من الكلمات. وكأنها شخص سيء. إذاً هل كان يحذرني؟ كان هيراتا ينظر إلى ببراءة.



"في رأيي ، إذا تحدثت معها مباشرةً سيكون أفضل ، بدلاً من التواصل من خلاله."



"....نعم ، اعتقد انك على حق. اسف لانني قلت شيء غريبا كهذا"



هيروكيتا وحيدة في كل يوم. إذا استمرت لشهر آخر ، ستصل الى وضع أنها ستصبح مسألة الفصل المهمة. 



على أية حال ، بما انها مشكلة هوريكيتا الشخصية ، ليس هناك شيء يدعوني للتدخل.



________________________________________


××××الجزء الأول××××







بعد أن خرجت من المدرسة ، أخذت طريقي إلى المسكن مباشرةً. كانت كوشيدا التي انفصلت عن صديقتها في وقت مبكر ، مستندة على الحائط بانتظار شخص ما. عندما رأتني ، نظرت الى بابتسامة.




"رائع. لقد كنت انتظرك. هناك موضوع إلى أن اتحدث معك بشأنه. على لديك وقت؟"



"نعم ، ليس لدي ما أفعله…."
أم أنها ستعترف لي….؟ لا ، احتمالية حدوث هذا هي 1%.



"اريد أن أسألك عن شيء بصدق ، ايانوكوجي-كون ، هل رأيت هوريكيتا تضحك من قبل؟"




"ها؟ لا….. لا أتذكر."




على ما يبدو ، سبب اقتراب كوشيدا مني هو 'هوريكيتا'. وأيضا ، إذا عدنا إلى الخلف وفكرنا ، أنا لم أرى هوريكيتا تضحك.
بينما تمسك يدي بإحكام اقتربت مني اكثر قليلاً. أليست هذه رائحة الورد/الزهر؟ ظهرت رائحة لطيفة في المحيط.



"كما تعلم.. اريد ان اصبح صديقة مع هوريكيتا-سان."



"انت تفهم لسانها/لغتها*. منذ البداية ، حاول العديد من الناس التحدث معها. لكنك الوحيد المتبقي."
(لسان ولغة ، الكلمتان لهما نفس المعنى في اللغة التركية (dil) لكن يتم التعرف عليهم من خلال السياق ، مع ذلك ، في هذه الجملة لم استطيع تحديد أي منهما يجب أن استخدم لذا وضعت الاثنتين.)



"ايانوكوجي-كون ، تبدو وكأنك تعرف هوريكيتا-سان جيدا."



"سيجد الشخص الذي يجلس بجانبها كل يوم فرصة للتعرف عليها بطبيعة الحال."



هكذا هم الفتيات: سيحرصون على إنشاء مجموعة من الأصدقاء منذ أول يوم في المدرسة. في إنشاء المجموعات والمجتمعات ، لهم خبرة أكبر من الفتيان ، وحصل 4 أشخاص على كل القوة من بين ال20 شخص. ويقولون انهن يريدون التعرف على المزيد من الناس فقط.



مع ذلك ، في هذه القاعدة العامة ، كوشيدا هي الاستثناء الوحيد. المجموعات لديها الكثير من الناس ، ولكن فقط كوشيدا بدأت تحظى بشعبية كبيرة. 
تحاول جعل هوريكيتا صديقتها دون أن تستسلم. هذا لم يكن شيئاً سيفعله أي شخص عادي. واحتمال كبير أن يكون هذا هو الشيء الذي يجعلها تحظى بشعبية.



وايضا هي جميلة.
في النهاية ، الجمال والشعبية هم اشياء متصلة ببعضها البعض.




"الم ترفضك هوريكيتا؟ اعتقد أنه مهما تقولين فلن تفهم."
كنت مدركا أننا لا نثرثر. إذا كنت اتكلم معها بشكل غير رسمي ، احتمال كبير انها ستحتقرني. بصراحة ، لم أرد أن تزعل كوشيدا.



"هل….. يمكنك مساعدتي؟"



"همم…"



لم اجاوب فورا. عادة عندما تطلب فتاة لطيفة المساعدة ، سأقبل أن أساعدها على الفور.
لكن بما انني كنت أرجح تجنب المشاكل ، لم استطع القبول على الفور. هذا لانني لم أرد أن أرى هوريكيتا تؤذي كوشيدا لفظيا ، سأرفضها بلطف.


"أنا أفهم مشاعرك ، ولكن ..."



"ألا يمكن...؟"



لطف + طلب + عيون مشوشة = قاتلة.



"...ممم. ، حسنا إذاً. لكن فقط هذه المرة ، حسناً؟"



"هل حقا!؟ أيانوكوجي-كون ، شكرًا لك! "



بعد أن وافقت على مساعدتها ، كان لكوشيدا ابتسامة سعيدة على وجهها.




… جذابة. لأنني قلت إنني سوف أساعد ، لا أستطيع أن أكون فظاً وفعل شيء مجنون.




"ما الذي سنفعله بالضبط؟ حتى إذا قلت أنكِ تريدين أن تكونِ صديقة لها ، فهذا ليس بهذه البساطة ".



بالنسبة لشخص مثلي ليس لديه أي أصدقاء ، إنها سؤال صعب لا أستطيع الإجابة عنه بسهولة.



"هم ... الخطوة الأولى هي جعل هوريكيتا تبتسم".




"جعلها تبتسم ، هاه."




إن ابتسامتها تتطلب مزاجًا وجوًا مناسبين لنا للنجاح.




قد يطلق على هذا النوع من العلاقات "الصداقة".




لحسن الحظ ، يبدو أن كوشيدا تعرف كيف تجعل الناس يبتسمون.




"هل لديك أي أفكار حول كيفية جعلها تبتسم؟"




"هممم ... اعتقدت أننا يمكن أن نفكر في الأمر معًا."





مع "Teehee" اعتذارية ، لمست رأسها بخفة.





لو كانت امرأة قبيحة كنت سأضربها على الفور ، لكن من نتحدث عنها كانت كوشيدا.




"ابتسامة…"




على نحو ما ، لأن كوشيدا طلبت مني المساعدة ، هدفي الآن هو جعل هوريكيتا تبتسم. هل هذا الهدف ممكن حتى؟ مشكوك فيه للغاية.





"على أي حال ، بعد المدرسة ، سأحاول أن أدعو هوريكيتا. عندما أعود إلى مساكن الطلبة ، ربما لن احصل على أي شيء. هل هناك أي مكان يمكنني أن أدعوها إليه؟"





"هم ، ماذا عن البليت؟ أذهب إلى البليت كثيرًا ، لذلك ربما سمعتنا نتحدث عن ذلك."




البليت هو على الأرجح المقهى الأول أو الثاني الأكثر شعبية في الحرم الجامعي.





بالتأكيد ، كثيرا ما أسمع عن البليت عندما تذهب كوشيدا وأصدقاؤها بعد المدرسة.





إذا كنت أسمع عن ذلك في كثير من الأحيان ، يجب أن تكون هوريكيتا قد علمت أيضا عنه.



"هل تظن أنها ستنجح إذا ذهبتم إلى البليت ، من ثم التقينا بـ'الصدفة؟"





"لا ... أعتقد أن هذا بسيط للغاية. ماذا لو ساعد أصدقاؤك أيضًا؟"




ستغادر هوريكيتا في اللحظة التي ستلاحظ بها كوشيدا. إذا أمكن ، سيكون من الأفضل خلق موقف يصعب فيه النهوض والمغادرة. أخبرت كوشيدا بالفكرة التي فكرت بها.





"أوه ~ اعتقد انها ستنجح! أيانوكوجي كون ، أنت ذكي جدا! "





استمعت كوشيدا لي بعيون متلألئة بينما كانت تهز برأسها وتقول "Un un un".






"لا أعتقد أن هذا له أي علاقة بالذكاء ... على أي حال ، هذه هي الخطة".





"حسنا ، أتوقع الكثير من الخطة ، أيانوكوجي كون!"





لا ، أنا مضطرب من توقعاتك.





"إذا كانت كوشيدا قد دعت هوريكيتا ، لكانت سترفضها على الأرجح ، فهل يجب أن أدعوها انا؟"





"حسنا. بعد كل شيء ، أعتقد أن هوريكيتا-سان تثق بك ".





"لماذا تعتقدين ذلك؟"





"هممم ، حسنًا ، لأنها تبدو كذلك؟ على أقل تقدير ، إنها تثق بك أكثر من أي شخص آخر في الصف ".





هذا لا يعني أنني الشخص الأكثر ملاءمة لهذه المهمة …





"هذا لأنني قابلتها عن طريق الصدفة".





التقيت بها في الحافلة عن طريق الصدفة ، وجلست بجانبها بالصدفة.





إذا لم يحدث أي واحد من هذا ، ربما لن أتحدث مع هوريكيتا على الإطلاق.





"ألا تقابل كل شخص جديد بالصدفة؟ ثم تصبحون أصدقاء ، ثم أصدقاء مقربين ... وأحيانًا أحبة وعائلة ".





"… أنا أرى."






أعتقد أن هذه ايضا وجهة نظر. كان التحدث إلى كوشيدا أيضًا نتيجة مصادفة.






وبعبارة أخرى ، قد نصبح انا وكوشيدا في علاقة بعد فترة غير بعيدة.



________________________________________

×××الجزء الثاني×××





كان بعد المدرسة. جميع الطلاب خرجوا للتنزه بعد التحدث عن الأماكن التي سيذهبون اليها. نظرت إلى كوشيدا وأشرت إلى أنني بدأت الخطة.

كانت هو يكيتا ، الهدف ، قد بدأت روتينها المعتاد في الاستعداد للعودة إلى المنزل.

"مهلا ، هوريكيتا. هل أنت متفرغة الآن؟"

"ليس لدي أي وقت لأوفره. يجب أن أعود إلى مساكن الطلبة والاستعداد للغد ".

تحضير ليوم غد؟ أنا متأكد من أن لديها فقط مدرسة للتحضير لها...

"أريدك أن تذهب إلى مكان معي ، رغم ذلك."

"… ماذا تحاول أن تفعل؟"

"هل تعتقد أنني أدعوك إلى هدف معين؟"

"إذا قمت بدعوة من اللون الأزرق(لم افهم ما يعني اللون الأزرق هنا) ، فمن الطبيعي أن أشك بك. ومع ذلك ، إذا كان هناك شيء ملموس تحتاج إلى التحدث عنه ، فلن أمانع في الاستماع ".

بالطبع ، لا يوجد شيء من هذا القبيل.

"أنت تعرف كيف هي المقاهي في الحرم الجامعي؟ هناك الكثير من الفتيات ، لذلك ليس لدي الشجاعة للذهاب لوحدي. يبدو أن الأولاد مستبعدون."

"من المؤكد أن نسبة الفتيات مرتفعة ، لكن ألا يذهب الأولاد أيضًا؟"

"بلى ، ولكن لا يوجد طفل يذهب وحده. يذهبون دائما مع فتيات أخريات. فقط تلك النوعية من الأولاد تذهب إلى المقهى ".

حاولت هوريكيتا أن تحصل على معلومات عن مقهى بليت بينما تفكر في ما تعلمته.

"هذا ما يجب عليه أن يكون. لكن من الغريب أن يكون لديك رأي منطقي "

"لكن ما زلت مهتمًا بالمكان. ففكرت أنني أستطيع ان أدعوك للمجيء معي ".

"بطبيعة الحال ، منذ ... ليس لديك شخص آخر لدعوته ، أليس كذلك؟"

"هذه طريقة فظة لوضعها ، لكن نعم."

"وإذا رفضت؟"

"ثم هذا كل شيء. ليس لدي خيار سوى الاستسلام. لا يمكنني إجبارك على التخلي عن وقتك الخاص ، بعد كل شيء ".

"... فهمت. ما قلته يبدو صحيحًا. مع ذلك لا أستطيع قضاء الكثير من الوقت. هل هذا جيد؟"

"نعم. لن أكون هناك لفترة طويلة. "

أضفت "ربما" في عقلي. لو علمت أن كوشيدا كانت متورطة ، فمن المؤكد أن هوريكيتا ستوبخني.

لأنني أستطيع التحدث الى كوشيدا وكانت قادرا على دعوة هوريكيتا. بدأت أفكر في انني أصبحت صديقا مع هوريكيتا.

بعد كل شيء ، سواء كان النادي أو المقهى ، ذهبت هوريكيتا معي ، على الرغم من الشكوى طوال الوقت. إنها معجزة بالنظر إلى أنني أجد صعوبة في تكوين صداقات.

بعد الخروج من المدرسة معن ، وصلنا أخيرا إلى المقهى ، بليت ، في الطابق الأول من مبنى المدرسة.

بدأت الفتيات يتجمعن واحدة تلو الأخرى للتسلية بعد المدرسة.

"مزدحم للغاية."

"هذه هي مرتك الاولى هنا بعد المدرسة ، أليس كذلك؟ اله ، نسيت. أنت دائمًا بمفردك. "

"هل كانت هذه سخرية من نوع ما؟ طفولي."

كانت مجرد مزحة ، ولكن كالعادة ، أهانتني هوريكيتا.

بعد الطلب ، حصلنا على المشروبات. طلبت الكعك.

"هل تحب الأطعمة الحلوة؟"

"أردت فقط تناول الكعك"

لم أكن أحب أو لا أحبهم على وجه الخصوص ، هي فقط الأكثر إقبالا.

"لا توجد أي مقاعد ..."

"أعتقد أننا سننتظر قليلاً. أوه ، نعم ، هناك مقاعد هناك ".

بعد أن لاحظت قيام شخصين من مقاعدهم ، قمت بسرعة بتأمين الطاولة. تركت هوريكيتا تمر إلى الجانب البعيد من الطاولة. وضع حقيبتي على الأرض ، جلست ونظرت إلى محيطي عرضا.

"مهلا ، أدركت للتو. إذا نظر إلينا شخص ما من بعيد ، فسنبدو وكأننا أحبة ... لا. "

كان وجه هوريكيتا بلا تعبير وبارد كالعادة. بعد أن شعرت بالتوتر من المناطق المزدحمة ، بدأت معدتي تؤلمني.

سمعت الفتاتان المجاورتين لنا يقولون "لنذهب" بينما يمسكا المشروبات في أيديهن.

ومباشرة بعد ذلك ، جلس شخص آخر على المقعد. كانت كوشيدا.

"آه ، هوريكيتا-سان. يالها من صدفة! أيانوكوجي-كون أيضًا! "

"... نعم."

حيتنا كوشيدا التي كانت تتظاهر بأننا التقينا صدفة. نظرت هوريكيتا إلى كوشيدا بعيون ضيقة ، ثم استدارت إلي. بالطبع ، كان هذا شيء خططنا له في وقت سابق. حجزنا طاولتين مع أربعة من أصدقاء كوشيدا ، وبعد ذلك عندما نصل انا و هيروكيتا إلى مقهى بليت ، أشرت الشخصان الجالسين أن يخلوا لنا المكان. بعد فترة ، سيغادر الاثنان الآخران لكي تتمكن كوشيدا من الظهور.

نتيجة لذلك ، بدا اجتماعنا مثل صدفة.

"هل اتيتم مع بعضكم البعض ، هوريكيتا-سان ، ايانوكوجي-كون؟"

"بالصدفة ، نعم. إذاً أنتِ هل أتيت بمفردك؟"

"نعم ، اليوم أنا -"

"انا ذاهبة."

"أوه ، لقد وصلنا للتو هنا."

"لست بحاجة لي لأن كوشيدا-سان هنا ، أليس كذلك؟"

"لا ، أنت لست مشكلة. أنا و كوشيدا زملاء في الفصل فقط ، بعد كل شيء ".

"أنت وأنا أيضا فقط "زملاء الدراسة". بالاضافة…"

نظرت إلي و كوشيدا مع نظرة باردة.

"أنا لا أحب هذا. الى ما تخطط؟"

يبدو كما لو أنها رأت من خلال خطتنا.

"ل-لا ، إنها مجرد مصادفة!"

إذا كان ذلك ممكنا ، لم أكن أريد أن تحدث هذه النتيجة.

كان المسار الصحيح للعمل هو أن ضربة صغيرة على الكتف وتقل ، "ماذا تقصد؟"

"عندما كنا نجلس ، كانت الفتاتان أمامنا من الفصل D. وبعد ذلك ، كان الاثنتان بجانبنا أيضًا من الفصل D. هل هذه مجرد مصادفة؟"

"لقد لاحظت ذلك - لم ألاحظ على الإطلاق".

"أيضا ، وصلنا مباشرة إلى هنا في أقرب وقت بعد المدرسة. بغض النظر عن السرعة التي هرعت بها الفتيات الأخريات إلى هنا ، فقد يكونن هنا لمدة دقيقة ، دقيقتين على الأكثر. من المبكر جدًا العودة إلى المنزل. هل أنا مخطئة؟"

يبدو أن هوريكيتا شخص أكثر حذرا مما كنت اعتقد.

لم تتذكر فقط وجوه زميلاتها ، بل فهمت ما كان يحدث على الفور تقريبًا.

"أم ..."

مع عيون متفاجئة ، نظرت كوشيدا لي للحصول على المساعدة.

لاحظت هوريكيتا نظرتها إليّ. أعطت الشعلة لخططنا. 

"عذرا هوريكيتا. لقد رتبنا لهذا ".

"انا أعتقد ذلك. جعلني الوضع أعتقد أن شيئًا مشبوهًا يحبك"

"هوريكيتا-سان. من فضلكِ كوني صديقة لي!"

لم تعد تحاول إخفاء أي شيء ، سألتها كوشيدا مباشرة.

"لقد سبق أن قلت ذلك عدة مرات ، لكن دعيني وشأني. ليس لدي أي نية لأن أكون عبئاً على الفصل. هل هذا غير مسموح؟"

"... دائمًا ما تقضي وقتكِ بمفردك ، وتقضي حياة مدرسية وحيدة وحزينة. اريد ان اكون صديقة مع الجميع في الفصل ".

أنا لا أحاول أن أنكر رغباتك. ومع ذلك ، من الخطأ إشراك أشخاص آخرين ضد إرادتهم. لا أشعر بالحزن من أن أكون وحدي ".

"ل-لكن ..."

"أيضا ، باسم مناقشتنا ، هل تعتقدين أنني سأكون سعيدة إذا أجبرتِني على أن أصبح صديقة لك؟ هل تعتقدين أن أي صداقات أو ثقة ستأتي من علاقة إجبارية؟"

كلمات هوريكيتا ليست خاطئة. ليست أنها لا تريد تكوين صداقات ، أنها تشعر أنها غير ضرورية. كانت هوريكيتا ننتظر الى الموضوع من زاوية وهوريكيتا من زاوية أخرى.

"هذه المرة ، اعترف بخطأي لأني لم أوضح نفسي. لذلك أنا لن ألومك. ومع ذلك ، إذا حاولت مرة أخرى ، فلن أغفر لك في المرة القادمة ".

أمسكت قهوتها ووقفت.

"أريد أن أكون صداقة مع هوريكيتا-سان بأي شكل من الأشكال. عندما رأيتك للمرة الأولى ، لم أشعر أنها كانت أول مرة نلتقي فيها - أعتقد أن هوريكيتا-سان شعرت بنفس الطريقة."

"هذا مضيعة للوقت. أنت تجعلني أشعر بعدم الارتياح ".

قاطعتها هوريكيتا ورفعت صوتها. كوشيدا ابتلاعت لا إراديا.

على الرغم من أنني وافقت على مساعدة كوشيدا ، لم يكن لدي أي نية للتدخل. ومع ذلك—

"ليس الأمر كما لو أنني لا أستطيع فهم طريقة هوريكيتا في التفكير. حتى الآن كنت أتساءل أيضًا عما إذا كان الأصدقاء ضروريين أم لا ".

"أنت تقول ذلك؟ لقد أردت أصدقاء منذ اليوم الأول من المدرسة ".

"نعم ، أنا لا أنكر ذلك. ومع ذلك ، فأنا نفسك تماما. على الأقل حتى تخرجت من المدرسة المتوسطة. لم أتمكن أبدًا من تكوين صداقات حتى دخلت هذه المدرسة. لم أكن أعرف عنوان اتصال أي شخص مطلقًا ، ولا لعبت مع أي شخص بعد المدرسة. كنت وحيدًا تمامًا ".

فوجئت كوشيدا عندما قلت تلك الكلمات.

"أعتقد أن هذا هو السبب في أنني بدأت أتحدث إليك كثيرًا."

"هذا الاعتراف مثير للاهتمام. ومع ذلك ، حتى لو كان لدينا شيء مشترك ، فإن كل ما يأتي بعده مختلف. انت لا تستطيع تكوين صداقات رغم انك تريد. لم أقم بتكوين صداقات لأنها غير ضرورية. القول بأننا متشابهين غير صحيح. هل أنا مخطئة؟"

"… ربما. لكن قول أن كوشيدا غير مريحة كثير. هل حقا ليس هناك أي مشكلة معك؟ إن القول بأنك لن تتوافقِ مع أي شخص يعني الآن أنك ستكون وحيدًا في السنوات الثلاث القادمة. هذا يعني الكثير من الشعور بالوحدة في المستقبل".

"أنا بخير لأنها ستكون سنتي التاسعة على التوالي. آه ، إذا قمت بتضمين روضة أطفال فستصبح المدى اطول."

هل قامت بشرح حملها لهذا العبء الثقيل بهذه البساطة؟ هل تبقى وحيدة فقط لأنها كانت معتادة على البقاء وحيدة؟

"هل يمكنني الذهاب الى بيتي الآن؟"

اخرجت هوريكيتا تنهداً عميقاً ونظر مباشرة إلى عيون كوشيدا.

"كوشيدا-سان ، إذا لم تقتنعِ ، لن أقول أي شيء. بما أنك لستِ غبية ، أنت تفهمين ما أقوله ، صحيح؟"

غادرت هوريكيتا بعد قول "إذاً جيد". تركتني و كوشيدا في المقهى المزدحم.

"كان ذلك فشلاً. حاولت المساعدة ولكن لم يكن هناك فائدة. لقد اعتادت أن تكون بمفردها ".

كوشيدا ، التب لم يستطع قول أي شيء ، شدت قبضتيها وجلست. ومع ذلك ، تعافت على الفور وعادت إلى وضعها المبتسم المعتاد.

"لا ، شكرا لك ايانوكوجي-كون. لم أكن قادرة على أن أكون صديقة لها ، لكن ... تعلمت شيئاً مهماً. أنا راضية عن ذلك. عذرًا ، قد تكرهك هوريكيتا-سان لأنك ساعدتني ".

"لا تقلق بشأن ذلك. كما أردت أن تعرف هوريكيتا عن فوائد وجود أصدقاء. "

ولأننا حجزنا 'طاولة لاربع اشخاص' لشخصين ، فقد انتقلت إلى طاولة كوشيدا.

"ومع ذلك ، فوجئت عندما قلت إنه لم يكن لديك اصدقاء ، هل كان ذلك صحيح؟ لا تبدو هكذا على الإطلاق. لماذا كنت وحدك؟"

"هم؟ أوه ، نعم ، هذا صحيح. سودو ، ايك وشركاه. هم أول من كونت معهم صداقة. لا أعرف ما إذا كان ذلك خطأي أو مجرد بيئة نشأت فيها. "

"هل أنت سعيد أنك قمت بتكوين صداقات؟ هل هذا مسلي؟"

"نعم. إنه أمر مزعج في بعض الأحيان ، لكنه أيضًا ممتع حقًا. "

كانت عيون كوشيدا تتلألأ عندما أومأت برأسها وتقول "un un un"

"لدى هوريكيتا أفكارها واسبابها. لا يوجد شيء يمكننا فعله حيال ذلك ".

"هل هذا صحيح؟ هل من المستحيل عليها تكوين صداقات؟"

"لماذا أنت يائسة جدا؟ أليس لديك بالفعل الكثير من الأصدقاء؟ لا يوجد سبب للاستحواذ على هوريكيتا".

في الأصل هي لم تستطع التوافق مع الجميع في الفصل بشكل مثالي ، وليس من الضروري أن تحاول جعل هوريكيتا صديقتها بشكل يائس.

"أردت أن أكون صديقة للجميع ... إنه ليس فقط الفصل D ، ولكن مع جميع الفصول الأخرى أيضًا. ومع ذلك ، إذا لم أتمكن من الحصول على فتاة واحدة في الصف ، فقد فشلت بالفعل ... "

"فكري بـ هوريكيتا على أنها استثناء. ثم انتظري حتى تحدث مصادفة حقيقية ".

ليس مصادفة إجبارية بل مصادفة حقيقية.

عندما يحدث ذلك ، قد يصبح أمر تكوين الصداقة أمرًا محتملاً.




________________________________________


ترجمة: naser00021.
تدقيق: naser00021.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.